Uncategorized

التربية : تنسيق دائم مع الارصاد الجوية والمديريات في المحافظات بخصوص الحالة الجوية المتوقعه

أكد الناطق الإعلامي لوزارة التربية والتعليم أحمد المساعفةلـ” الحقيقة الدولية ” ان وزارة التربية على تنسيق دائم مع دائرة الارصاد الجوية والمديريات في المحافظات والحكام الاداريين بخصوص دوام يوم الاحد القادم  لطلاب المدارس خصوصا مع توقعات بوجود منخفض جوي  من اصل قبرصي وتوقعات بهطول مطري غزير  من اجل سلامة الطلبة.

 وقال المستشار في  طقس العرب جمال الموسى ان هناك، سيناريوهات تساقط الثلوج في الأردن الأسبوع المقبل.

وقال الموسى  لبرنامج ” بلدي هذا الصباح “، إن الأجواء ستكون نهاية الأسبوع الجاري باردة جدا، وقد تصل درجة الحرارة إلى “صفر مئوي”، مؤكدا أن كتلة هوائية قطبية ضخمة بدأت ترصدها النماذج العددية الجوية، والتي من المرجح وصولها للأردن الأسبوع القادم.

 وبين المساعفة ان مواعيد بدء الحصص للفصل الدراسي الثاني والذي من المنتظر أن يبدأ يوم الأحد في الخامس من شباط / فبراير القادم.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أصدرت تعميما بدوام المدارس اعتبارا من يوم الأحد 30 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، ليصبح على النحو الآتي: الفترة الواحدة، الطابور الصباحي في 8:15، والحصة الأولى 8:30، ومدة الحصة 45 دقيقة.

وحول نظام الفترتين فأوضحت الوزارة بأنه سيكون الطابور الصباحي في الفترة الصباحية 8:15، والحصة الأولى 8:30، ومدة الحصة 35 دقيقة، أما الطابور في الفترة المسائية فيبدأ الساعة 12:50، والحصة الأولى الساعة 1:00، ومدة الحصة 35 دقيقة.

المصدر الحقيقة الدولية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!