الجمعة. أكتوبر 22nd, 2021

تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغدا

تكون الأجواء اليوم الجمعة، غائمة جزئيًا، وباردة في معظم المناطق، بينما تكون لطيفةفي الاغوار والعقبة، ويتوقع في ساعات الصباح هطول زخات خفيفة ومتفرقة منفي أجزاء محدودة من المناطق الشمالية والوسطى من المملكة، وتكونشمالية شرقية معتدلة السرعة.

#المرصد_التعليمي https://mounwat.com/

وحذرتالأرصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة بسبب تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

ووفق الأرصاد الجوية، تكون الأجواء ليلاً باردة في معظم المناطق، وباردة نسبيا في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، كما يتوقع تشكل الضباب في ساعات الليل المتأخرة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الإتجاه.

أما يوم غد السبت فتكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، ولطيفةفي الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجاتالعظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 15 – 9 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 10 – 6، وفي مرتفعات الشراة 10 – 5 ، وفي مناطق البادية 16 – 7، وفي مناطق السهول 15 – 10، وفي الاغوار الشمالية 21 – 13، وفي الأغوار الجنوبية 24 – 13، وفي البحر الميت 23 – 14، وفي خليج العقبة 24 – 14 درجة مئوية.

–(بترا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!