أخبار عاجلة

وزير الإعلام : الوثيقة المتداولة لإجراءات تطبيق الحظر و إغلاق المنشآت و خدمة “الديلفري” .. “تاريخها غير صحيح”

#المرصد_التعليمي https://mounwat.com/

وزير الإعلام : الوثيقة المتداولة لإجراءات تطبيق الحظر و إغلاق المنشآت و خدمة “الديلفري” .. “تاريخها غير صحيح”

نفى وزير الدولة لشؤون الإعلام و الاتصال، صخر دودين الوثيقة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و التي تشير لإعتماد تطبيق زيادة ساعات الحظر الجزئي اليومي اعتباراً من اليوم الأربعاء 10 أذار / 03/ 2021.

و قال دودين : الوثيقة المتداولة غير صحيحة التاريخ، و سيكون تطبيق “السواد الأعظم” من بنودها يوم السبت المقبل 13/03/2021، و سيصدر القرار اليوم من خلال رئاسة الوزراء، هو و قرارات أخرى.

و كانت وثيقة متداولة لاتحمل رقم بلاغ، و إنما، مستندة لأمر الدفاع 19، و تتحدث عن حظر تنقل الأشخاص و تجوالهم في جميع مناطق المملكة ابتداء من الساعة السابعة مساء من يوم الخميس وحتى الساعة السادسة صباحا من يوم السبت من كل أسبوع.

و في بندها الثاني: يحظر تنقل الأشخاص وتجوالهم في جميع مناطق المملكة في باقي أيام الاسبوع من الساعة السابعة مساء وحتى الساعة السادسة صباحاً.

و ثالثاً: تغلق المنشآت في جميع مناطق المملكة من الساعة السادسة مساء وحتى الساعة السادسة صباحا باستثناء المنشآت التي يقرر رئیس الوزراء أن طبيعة عملها تقتضي خلاف ذلك.

رابعاً: على الرغم مما ورد في الفقرة (۳) من هذا البند يسمح للمطاعم والصيدليات المناوبة بالعمل حتى الساعة الثانية عشرة ليلا بخدمة التوصيل فقط .

و تشير أيضاً بأن تحديد ساعات الدوام الرسمي للموظفين العموميين سيصدره رئیس الوزراء قريباً.

سرايا الاخبارية

error: Content is protected !!