#تعرف علي تفاصيل المنحة المجانية لرئيس جامعة النهضة

#تعرف علي تفاصيل المنحة المجانية لرئيس جامعة النهضةلطالبةسمر بهاء مصطفي والطالبة شهد عادل.
******************************************
اكد رئيس جامعة النهضة،حسام الملاحي،إنه سيمنح الطالبة سمر بهاء مصطفى الحاصلة على أكثر من 98%فى الثانويةالعامة التي تعمل ممرضةفي إحدى المستشفيات،والطالبة شهد عادل،إحدى الطالبات محاربات السرطان،منحةوإقامة كاملة بالجامعة للدراسة في كليتي الطب والصيدلةدون أى مقابل مادى.وأكدت الطالبة شهد عادل،التي حصلت على أكثر من 93% بالثانوية العامة،أن الله بتلك المنحة حقق لها ما تتمناه،وقالت: “رغم كل التعب اللي بعاني منه والكيماوي اللي كنت باخده، كنت واثقة أن ربنا هيكرمني وأخرة التعب ده هيكون خير، شكرا يا دكتور أنك حققتلي أمنيتي وأمنية أهلي”.وقالت الطالبة سمر بهاء: “أخيرا حلمي اتحقق وحلم أهلي، الحمد لله على كل شىء، وده تحدي جديد ليا وأنا الحمد لله عندي خلفية كويسة عن العمل الطبي، وواثقة أني هحقق طموحي”.

#المرصد_التعليمي https://mounwat.com/

#جامعة 6 أكتوبر تخصص منحة مجانية لابنة أحد شهداء الوطن لدراسة العلاج الطبيعى.

*واكدت د. هالة صلاح عميد كلية طب قصر العيني،إن مجموع الطالب عبد الرحمن عادل،سيؤهله للاتحاق بكلية الطب جامعةالقاهرة،وأنه سيكون هناك مباشرة له طوال فترة دراسته،وهناك تبني كبير لجميع الطلاب من قبل الجامعة وإدارتها،حتى تكون تلك النماذج قدوة كبيرة لزملاءه.

وقال الدكتور جمال سامي رئيس جامعة 6 أكتوبر:سيتم تقديم منحة مجانية للطالبة سمر لدراسة العلاج الطبيعي وتحقق حلمها،وأنها مثل تلك النماذج المجتهدة ولابد من الوقوف بجوارهم.

*وقال الطالب عبد الرحمن عادل الحاصل 99.7% في الثانويةالعامة،إن جميع أخوته حصلوا على المجموع النهائي في دراستهم،وكانوا يقدمون له المساعدة أثناء مذاكرته دروسه خلال فترة الثانوية العامة،وهناك تعاون كبير بينه وبين أخوته.

*وقالت الطالبة شيماء، إن والدها تم استهدافه بطلق ناري في العريش أثناء خدمة الوطن في عام 2017، مشيرة إلى أن والدها توفي قبل إجراءاها الامتحانات بشهرين فقط، مشيرة إلى أنها حققت رغبته وحصلت على مجموع كبير، وكانت الأولى على مدرستها في الثانوية العامة.وإنها كانت ترغب في دخول كلية الطب،خلال الفترة الأخيرة قبل وفاة والدتها وكانت ترغب في الالتحاق بكلية الطب، ولكنها عندما وجدت والدها يتحرك بصعوبة أردات أن تلتحق بكلية العلاج الطبيعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!