النيابة العامة تأمر بفتح تحقيق عاجل في واقعة تنمر عضو هيئة تدريس كلية التربية الرياضية على طالب الثانوية العامة

أمر المستشار أحمد المنوفي ، رئيس النيابة الكلية ب كفر الشيخ ، بفتح تحقيقًا عاجل اليوم السبت، بمقر النيابة العامة ببندر كفر الشيخ بمحكمة كفر الشيخ الابتدائية، في واقعة التنمر التي تعرض لها الطالب “أحمد غريب محمد كامل عمر” والذي تقدم للالتحاق بكلية التربية الرياضية.

#المرصد_التعليمي https://mounwat.com/

وكان الطالب قد كتب على صفحته الشخصية انه تعرض للتنمر من أحد اساتذة الكلية بسبب وجود عيب خلقي في شفته خلال إجراء الإختبارات للألتحاق بالكلية.

وقام المستشار محمد صدقة، وكيل النائب العام لبندر كفر الشيخ ، وسكرتارية ياسر النجريدي، باستدعاء الطالب اليوم السبت لسماع أقواله، بحضور محاميه مراد راغب عمر، لما هو منشور على صفحته ومنسوب إليه من اتهامه لأحد المسئولين عن مراحل القبول والقدرات بكلية التربية الرياضية بشأن واقعة التنمر، في المحضر رقم 3447 إداري قسم أول كفر الشيخ .

وكان الطالب، قد نشر على صفحته الشخصية على فيس بوك، بتعرضه للتنمر من أحد دكاترة كلية التربية الرياضية، لوجود عيب خلقي في شفته، وعدم استكماله اختبارات القبول والقدرات الخاصة، حيث كتب الطالب ” أنا شكلي قبيح “، وهو الأمر الذي أدي لحالة من الاستياء العام على صفحات السوشيال ميديا.

وقال الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس الجامعة، إنه سيقوم بمقابلة الطالب اليوم بمكتبه بإدارة الجامعة، لبحث الحالة وفحصها، وبيان وجود تنمر من عدمه، كما سيقوم اللواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ بمقابلة الطالب والاستماع إليه اليوم السبت أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!