بعد قرارها اغلاق “صفوف”.. التربية تتحول الى التعليم الالكتروني في مدرستين بعمان

بعد قرارها اغلاق “صفوف”.. التربية تتحول الى التعليم الالكتروني في مدرستين بعمان

الاردن 24 –
مالك عبيدات – أكد مصدر طبي اصابة ثلاثة طلاب في مدرسة ابن العميد التابعة لمديرية تربية الجامعة في العاصمة عمان بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن الاصابات أُعلن عنها يوم أمس الأحد.
وقال المصدر لـ الاردن24 إن مديرية التربية أوعزت بتعطيل دوام الصفوف التي يدرس بها الطلبة المصابون، لافتا إلى أن فرق التقصي الوبائي تقوم حاليا بسحب عينات من الهيئة التدريسية والطلبة.
ومن جانبها، قالت مدير التربية والتعليم في لواء الجامعة، يسرى العرواني، إن المديرية قررت تعطيل الصفوف التي يدرس بها الطلبة دون غيرها.
وأضافت العرواني لـ الاردن24 إن المديرية أبلغت متصرف لواء الجامعة ولجنة الأوبئة، فيما توجهت فرق التقصي الوبائي إلى المدرسة لسحب عينات من الطلبة المتواجدين بالمدرسة.
وقالت إن قرار تعطيل المدرسة بشكل كامل يعود لوزارة التربية والتعليم.
وفي وقت لاحق، قالت وزارة التربية والتعليم إنها قررت التحول من التعليم المدرسي الى التعليم عن بعد لمدة 14 يوما في مدرستي ابن العميد الثانوية للبنين و مدرسة ذوقان الهنداوي الأساسية للبنين التابعتين لمديرية التربية والتعليم للواء الجامعة.
وأضافت إن جاء ذلك بعد تسجيل إصابتين في المدرسة الأولى وإصابة واحدة في المدرسة الثانية بفيروس كورونا وجميع الحالات الثلاثة مخالطة لإصابات معلن عنها سابقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!