بيان صادر عن نقابة المعلمين الأردنيين فرع الكرك

بيان صادر عن نقابة المعلمين الأردنيين فرع الكرك
الزملاء والزميلات الكرام في محافظة الكرك اجتمع أعضاء نقابة المعلمين الأردنيين فرع الكرك مساء هذا اليوم في بيت من بيوت العز في محافظة الكرك بعد أن إغلقت في وجوه المعلمين مقرات النقابة وكُفت أيدي مجلس نقابة المعلمين الأردنيين وأعضاء الهيئة المركزية بقرار من النائب العام عن النقابة حيث لم يصدر أي قرار بحل مجلس نقابة المعلمين الأردنيين أو أعضاء الهيئة المركزية في المحافظات.
وعليه فإننا في محافظة الكرك نوجه لكم ما يلي :

#المرصد_التعليمي https://mounwat.com/

(( الزميلات والزملاء الكرام في محافظة الكرك الشماء… أرباب الصفوف وسدنة الحروف أصحاب المقامات الرفيعة التي لم تلوث ايديها بظلم أو فساد في الأرض
أننا نحن زملائكم أعضاء الهيئة المركزية في محافظة الكرك نبعث لكم بتحية فخر واعتزاز على ثباتكم وصمودكم في وجه التحالف الطبقي وقد اعطيتم بذلك للأجيال القادمة أفضل الدروس العملية التي تقوم على التجربة والمشاهدة مبتعدين عن دروس المناهج الممسوخة من القيم والمعرفة البعيدة عن قيمنا وأخلاقنا والأهداف العامة للدولة الأردنية.

الزملاء والزميلات الكرام….
أننا ومن خلال صمودكم نؤكد على أن مجلس نقابة المعلمين الأردنيين المتمثل بنائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر نواصرة وأعضاء المجلس المنتخبين عبر صناديق الاقتراع بانتخابات نزيهة هو الممثل الشرعي الوحيد لنقابة المعلمين الأردنيين وأننا إذ نستهجن موقف الزملاء الذين قبلوا أن يحلوا مكان مجلس النقابة الذي لم يصدر قرارا قطعيا بحله وعليه نطالب الزملاء في اللجنة غير المعترف بها ميدانيا الاعتذار عن العمل في اللجنة المشكلة من قبل الحكومة.
كما ونؤكد أننا في أعضاء الهيئة المركزية في فرع الكرك كما فروع نقابة المعلمين في جميع محافظات المملكة سنكون السند القوى الداعم لمجلس نقابة المعلمين وأننا لن نتوانى قيد أنملة في دعم ومساندة أي توجه للمجلس من شأنه إعادة نقابة المعلمين الأردنيين وفتح جميع مقراتها والعمل على تنفيذ الاتفاقية المبرمة بين الحكومة ونقابة المعلمين الأردنيين بكافة بنودها وأننا نعتبر أنفسنا في حالة انعقاد دائم.
الزملاء والزميلات الكرام….
نؤكد على أن فرع الكرك مازال على رأس عمله وسيكون هو السند القوي الذي سيدافع عن حقوق الزملاء والزميلات في جميع الميادين في محافظة الكرك وسيصار إلى ترتيب لقاءات دورية مع فروع نقابة المعلمين وبإشراف مجلس النقابة للتنسيق والترتيب للمرحلة المقبلة.
الزملاء والزميلات الكرام….
نؤكد لكم على ضرورة الالتزام بإجراءات السلامة العامة للحفاظ على سلامة أبنائنا الطلبة وسلامة الزملاء والزميلات في ظل جائحة كورونا.
الزملاء والزميلات الكرام….
كما وأننا نأسف من العقلية العرفية التي تتعامل بها الحكومة مع المعلمين ونرفض جميع أشكال الإجراءات التعسفية بحق الزملاء والزميلات المعلمين من زج في السجون وإحالة على الاستيداع والتقاعد المبكر المجحف ونعتبر ذلك بات من أساليب العهود البائدة المظلمة، لذا ندعو جميع الزملاء المشاركة بالعاصفة الإلكترونية المطالبة برفع الظلم عن الزملاء الذي احيلوا على الاستيداع والتقاعد المبكر.))

عاش المعلم الاردني حرا أبيا شامخا
عاشت نقابة المعلمين الأردنيين صرحا شامخا

نقابة المعلمين الأردنيين فرع الكرك
حرر في الثامن من أيلول لعام 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!