وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي تجري استطلاع هام عن التعليم في الأردن….رابط الإستطلاع

 

#المرصد_التعليمي https://mounwat.com/

اهلا بكم في صفحة المسح الوطني لفهم التصورات العامة عن مهنة التعليم في الأردن،

نحن مجموعة بحثية مستقلة مكرسة لدعم وزارة التربية والتعليم في فهم التصورات العامة عن مهنة التعليم في جميع ارجاء المملكة. بدعمكم وعن طريق ملء هذا الاستبيان سنتمكن من تزويد وزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي بالمعلومات المطلوبة لاتخاذ القرارات والإجراءات اللازمة حول عملية إعداد وتأهيل المعلمين وتوظيفهم .

يستغرق إكمال الاستبيان حوالي 5 دقائق. يرجى ملء الاستبيان مرة واحدة فقط لكل شخص. عند الانتهاء ستتاح لكم الفرصة لمشاهدة ملخص عن جميع الاستجابات.

يرجى العلم بأن تزويدنا بمعلومات الاتصال الخاصة بك (كالاسم ورقم الهاتف) هو اختياري وسوف تبقى المعلومات سرية ولن يتم ربطها بإجاباتك أو مشاركتها مع أطراف أخرى وإنّما سيتم استخدامها فقط لغايات التواصل معك في حال رغبة فريق البحث في الاستفسار عن اجاباتك. كما يرجى العلم أنك لست ملزماً بتعبئة هذا الاستبيان ويمكنك التوقف بأي لحظة.

يتم تنفيذ المسح بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم الأردنية ووزارة التعليم العالي. من خلال المشاركة، سوف تساهم في تطويرالتعلم المدرسي، وإعداد وتأهيل المعلمين في الأردن.

لمزيد من المعلومات او للتواصل مع فريق البحث، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على NPTS@irex.orgأو ارسال رسالة على صفحتنا على الفيسبوك.

شكرا لكم لحسن تعاونكم،

المسح الوطني لفهم التصورات العامة عن التعليم في الأردن
هل ترغب بالمساعدة في تحسين مهنة التعليم في الأردن؟ شاركنا رأيك. انقر على الرابط واملأ الاستبيان الآن وساهم في تطوير التعليم في المدارس.
يتم إجراء هذا الاستطلاع بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
الرابط:

https://www.surveymonkey.com/r/RVXW2MR

صفحة للاستبيان على الفيسبوك:
https://www.facebook.com/NationalSurveyPerceptionsofTeachingPro

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!