الأربعاء. ديسمبر 8th, 2021

تصريح صحفي صادر عن نائب نقيب المعلمين الاردنيين:

#المرصد_التعليمي https://mounwat.com/

تحية لكل الزميلات والزملاء الأفاضل في ميدان المعلمين، ميدان الاحرار، وتحية موصولة لشعبنا الاردني العظيم.
نؤكد على دعوتنا لفعالية يوم غد الاثنين ٢٨-٩-٢٠٢٠م مع نهاية الدوام وندعو كافه الزميلات والزملاء -كل في موقعه- الى رفع يافطات تؤكد وقوفهم مع النقابة و ترفض القرارات الحكومية الاخيرة بحقها و ترفض كذلك القرارات التعسفية في الاحالة على الاستيداع والتقاعد المبكر، مع ضروره مراعاة الاشتراطات الصحية.

كما نؤكد ان اي نشاط دعا اليه او يدعو اليه مجلس نقابة المعلمين الاردنيين لا يترتب عليه أي مساءلة قانونية ، ولا يوجد نص قانوني في اي تشريع أردني يجيز محاسبة مجلس نقابة المعلمين ولا المنتسبين للنقابة اذا ما قاموا بالنشاطات التي أعلنوا عنها احتجاجا على ايقاف مجلس النقابة وإغلاق مقراتها وإحالة معلمين للاستيداع والتقاعد.

وبالضرورة فإن اللجنة المؤقتة التي تم تشكيلها من قبل الحكومة لإدارة شؤون نقابة المعلمين ، غير معترف بها ومطعون بشرعيتها بأكثر من قضية أمام القضاء الاردني.

كما نؤكد أن أبواب الحوار مفتوحة ولم تغلق يوما، وأننا نعمل وفق الدستور والقانون والتشريعات العاملة، ونؤكد حبنا للوطن وانتماءنا للقيادة وتمسكنا بحقوق المعلمين، وهذه ثوابت ولن نتنازل عنها، ولن نتوقف عن المطالبة بحقوقنا بكل السبل المشروعة ، وسنواصل الإعلان عن فعالياتنا بشكل متتابع…

صدر الاحد ٢٧-٩-٢٠٢٠

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!