الأربعاء. أغسطس 4th, 2021

رسالة من الدكتور ناصر النواصرة …رسالة من الدكتور ناصر النواصرة

#المرصد_التعليمي https://mounwat.com/

رسالة د. ناصر النواصرة:

تحية للزملاء والزميلات، النشامى والنشميات في ميدان المعلمين ميدان الاحرار ، شكرا لكم بحجم الوطن على هذه اللوحه التي رسمتموها، لوحه تتوقد حرية وشجاعة وبطولة، نشكركم على وقفتكم مع الوطن، مع انفسكم، مع نقابتكم، مع مجلسكم، مع المظلومين من المحالين على الاستيداع والتقاعد ، ونؤكد لكم انه بالتفافكم حول نقابتكم، تسترد الحقوق وتستمر النقابة قوية رائدة قائدة للعمل النقابي.

ونطلب منكم أن توثقوا كافه التجاوزات غير القانونية التي تؤثر على حقكم في التعبير عن آرائكم ودعمكم لنقابتكم والدفاع عن حقوقكم، ونؤكد لكم باننا لن ننسى كل من أساء للمعلمين والمعلمات خلال الفتره الماضية وسنتخذ كافة التدابير والاجراءات القانونية والنقابية إلى أن تعود الحقوق إلى اصحابها .

ابواب الحوار مفتوحة، وسيكون لنا فعاليات في الايام القليلة القادمة منسجمة مع القانون وتراعي الاشتراطات الصحية، ومعا يدا بيد حتى تعود النقابة إلى سابق عهدها وتلغى كافة القرارات التعسفية، ويرفع الظلم عن المحالين على الاستيداع والتقاعد المبكر.

وستستمر النقابة وستبقى مشعلا للعمل النقابي المهني، ونبراسا يضيء صمود الوطن وبقائه، وسيرحل كل من زاود عليها غير مأسوف عليه.

مع_الوطن

مع_النقابة

مع_المعلم

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!