الأربعاء. ديسمبر 8th, 2021

اعتصام على الرابع رفضا للتعليم عن بعد

#المرصد_التعليمي https://mounwat.com/

جراسا –

نضال سلامة – أعلن عدد من أصحاب المدارس الخاصة والمعلمين فيها عن تنفيذهم وقفة احتجاجية غدا الأحد قرب رئاسة الوزراء في الدوار الرابع للمطالبة بإعادة التعليم الوجاهي ووقف التعليم عن بعد.

وقال أصحاب المدارس الخاصة ومعلمون في بيان وصل “جراسا” :” غدا سيؤدي أصحاب المدارس الخاصة تمام الساعة الحادية عشرة صباحا وقفة احتجاجية أمام رئاسة الوزراء يعبرون عن رفضهم لإغلاق المدارس بوجه الطلبة ويرفضون التعليم عن بعد”.

وأضافوا أنهم سوف يقومون بتسليم كتاب إلى رئاسة الوزراء يشرحون فيه موقفهم وتخوفهم من الإجراءات الأخيرة والتي أهلكت المدارس وأهلكت المعلمين وأولياء الأمور وكذلك الطلبة.

وأشاروا الى أنه سيتم في الوقفة أخذ الاحتياطات اللازمة للإجراءات الوقائية اللازم اتخاذها من تباعد والالتزام بارتداء الكمامة وغيرها.

وبينوا أن الهدف من الوقفة إبلاغ المسؤول عن الواقع المؤلم الذي تعيشه المنظومة التعليمية ما سيؤدي ذلك إلى تبعات سيئة من أهم نتائجها إغلاق المدارس الخاصة وتدمير استثمارتنا وزيادة عدد البطالة بين صفوف المعلمين وزيادة حالة الجهل التي ستتزايد بين ابنائنا الطلبة واثقال كاهل ولي الأمر من وقت ومصروف تجاه ابنائهم وعدم قدرة وزارة التربية والتعليم على تحمل اعداد الطلاب في حال تم إغلاق المدارس الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!